جلالة الملك يلتقي رئيس مجلس الشورى البحريني

عمان
24 كانون الأول/ديسمبر 2003

أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه في بيت البركة اليوم رئيس مجلس الشورى البحريني الدكتور فيصل الموسوي والوفد المرافق له عن اعتزازه بالعلاقات الأردنية البحرينية وبمستوى التعاون الوثيق القائم بين البلدين.



وأكد جلالته خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس الأعيان زيد الرفاعي والعين عارف البطاينة وسفير البحرين لدى المملكة دعمه لكل جهد يصب في تعزيز وتوثيق العلاقات بين البلدين. مشيراً إلى أهمية الزيارة التي يقوم بها أعضاء وفد مجلس الشورى البحريني للمملكة للإطلاع على مجالات التعاون لا سيما البرلمانية والاقتصادية والاستثمارية منها.



وبين جلالته أن العلاقات الاقتصادية والتعاون بين القطاع الخاص في الأردن والبحرين يشكلان دعماً ورديفاً قوياً للعلاقات السياسية المتميزة بين البلدين.



من جانبه عبر رئيس الوفد البحريني الذي نقل تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لجلالة الملك عبد الله الثاني عن سعادته لزيارة الأردن واطلاعه على التجربة البرلمانية والديمقراطية الأردنية وعلى مسيرة التنمية السياسية في الأردن. وقال أن مستوى العلاقات الأخوية المتميزة بين قيادتي وشعبي البلدين يشجعنا على اتخاذ المزيد من الخطوات التي من شأنها الارتقاء بهذه العلاقات في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية لخدمة مصالح الشعبين الشقيقين.



وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة أخوة بين مجلس الأعيان الأردني ومجلس الشورى البحريني تجتمع دورياً وتهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات.