الأخبار

اتفق جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس البلغاري رومن راديف، خلال مباحثاتهما في قصر الحسينية اليوم الأحد، على تطوير التعاون بين الأردن وبلغاريا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتعليمية والسياحية، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي لكلا البلدين لدخول الأسواق العالمية.
16 كانون الأول/ديسمبر 2018
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية، وبما يسهم في التخفيف من التحديات والضغوطات التي تواجه المواطنين.
13 كانون الأول/ديسمبر 2018
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، العلاقات الثنائية وفرص توسيع التعاون المشترك، إضافة إلى عدد من قضايا المنطقة.
13 كانون الأول/ديسمبر 2018
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء بعد زيارة عمل إلى العاصمة البلجيكية...
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
أعلن الاتحاد الأوروبي عن تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ الذي تم توقيعه بين الأردن والاتحاد الأوروبي عام 2016، بحيث أصبح الاتفاق يشمل جميع المصانع القائمة في المملكة بعد أن كانت محصورة في 18 منطقة صناعية متخصصة.
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
ركز لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، في بروكسل اليوم الأربعاء، على علاقات الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي، وفرص توسيعها في مختلف المجالات.
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
كد الأمين العام لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، وأعضاء مجلس حلف الناتو الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار في المنطقة.
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، في بروكسل اليوم الأربعاء، مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل، الذي أكد حرص بلاده، واستنادا إلى دورها الفاعل في الاتحاد الأوروبي، على دعم الأردن تقديرا لجهوده في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، في بروكسل اليوم الأربعاء، مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك، فرص توسيع التعاون والشراكة بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي.
12 كانون الأول/ديسمبر 2018
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن اليوم الثلاثاء، متوجها إلى بلجيكا في زيارة عمل، لبحث فرص تعزيز التعاون والشراكة بين الأردن وبلجيكا والاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو).
11 كانون الأول/ديسمبر 2018