الأخبار

شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء في قصر الحسينية، لليوم الثاني على التوالي في سلسلة من ورشات العمل المكثفة مع مجموعة من الشخصيات الاقتصادية والبرلمانية والأكاديمية والإعلامية.
22 تشرين الأول/أكتوبر 2019
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، رئيسة كوسوفو السابقة عاطفة يحيى آغا، والتي تزور المملكة للمشاركة في ورشة عمل يعقدها المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية في عمان.
21 تشرين الأول/أكتوبر 2019
حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، جانبا من ورشة عمل شاركت فيها شخصيات اقتصادية وبرلمانية وأكاديمية وإعلامية.
21 تشرين الأول/أكتوبر 2019
تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، "درع العمل التنموي العربي" لعام 2019، الذي منحته جامعة الدول العربية لجلالته تقديرا لجهوده في تعزيز مسيرة التنمية في الأردن، ودوره في دعم القضايا العربية.
20 تشرين الأول/أكتوبر 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير، حيث جرى استعراض نشاطات الهلال الأحمر الكويتي في الأردن، خصوصا الجهود التي يبذلها في خدمة اللاجئين.
20 تشرين الأول/أكتوبر 2019
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، رئيسة وزراء النرويج إرنا سولبيرغ، في اجتماع تناول العلاقات بين البلدين الصديقين، والمستجدات في المنطقة.
20 تشرين الأول/أكتوبر 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة تمكين الشباب وتطوير قدراتهم، بما يؤهلهم لدخول سوق العمل محليا وفي الخارج.
20 تشرين الأول/أكتوبر 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم السبت، وفدا من أعضاء مجلس النواب الأمريكي برئاسة رئيس المجلس نانسي بيلوسي.
19 تشرين الأول/أكتوبر 2019
أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، عن تعازيه بضحايا إعصار هاغيبيس الذي ضرب اليابان أخيرا، وأودى بحياة العشرات من الضحايا، وتسبب بإصابة آخرين.
17 تشرين الأول/أكتوبر 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، كليتي القيادة والأركان الملكية الأردنية، والدفاع الوطني الملكية الأردنية، حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
14 تشرين الأول/أكتوبر 2019