الأخبار

واصل جلالة الملك عبدالله الثاني، من محافظة العقبة، اليوم الأحد، جولته إلى الجنوب، التي بدأها قبل ثلاثة أسابيع، في إطار حرص جلالته على تعزيز التنمية المحلية وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتطوير مناطق الجنوب من خلال دعم وتحفيز قطاع السياحة، والاستفادة من أراضي الخزينة في مشاريع زراعية وتنموية.
16 شباط/فبراير 2020
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، رفقاء السلاح من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الاحتفال بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في الكتيبة الهاشمية الآلية/ 10.
12 شباط/فبراير 2020
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء، بعد زيارة عمل إلى جمهورية أرمينيا
11 شباط/فبراير 2020
ركز لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني، في العاصمة يريفان اليوم الثلاثاء، مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، على علاقات الصداقة بين الأردن وأرمينيا وسبل تطوير التعاون بينهما، خصوصا في المجالات الاقتصادية.
11 شباط/فبراير 2020
ألقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في العاصمة يريفان اليوم الثلاثاء، بحضور الرئيس الأرميني أرمين سركيسيان، خطابا أمام أكاديميين ودبلوماسيين في أرمينيا، خلال جلسة حوارية.
11 شباط/فبراير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، في العاصمة يريفان اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الأرميني، أرمين سركيسيان، العلاقات الثنائية، والمستجدات الإقليمية الراهنة.
11 شباط/فبراير 2020
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الاثنين، في زيارة عمل إلى جمهورية أرمينيا، يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس الأرميني، أرمين سركيسيان، تتناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات لا سيما الاقتصادية منها، فضلا عن المستجدات الإقليمية.
10 شباط/فبراير 2020
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الاثنين، وجهاء وممثلي أبناء وبنات عشائر بني حميدة، ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".
10 شباط/فبراير 2020
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وفدا روسيا برئاسة نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين، الذي نقل لجلالته رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حول التطورات التي تشهدها المنطقة.
09 شباط/فبراير 2020
تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 - أبرز النتائج، الذي رفعه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
09 شباط/فبراير 2020