الأخبار

أدان جلالة الملك عبدالله الثاني الانتهاكات والممارسات الإسرائيلية التصعيدية في المسجد الأقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف، مشددا على ضرورة وقف هذه الانتهاكات والاستفزازات الخطيرة التي يتعرض لها المقدسيون، وتتناقض مع القانون الدولي وحقوق الإنسان.
09 أيار/مايو 2021
أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني عن تقديره لدور القطاع الخاص في الدعم المستمر للمجتمع المحلي من خلال برامج المسؤولية المجتمعية، وحرصه على التعاون مع باقي المؤسسات، والمساهمة في تنمية ودعم الشباب والمرأة.
09 أيار/مايو 2021
بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، يتوجه الديوان الملكي الهاشمي بالشكر والتقدير والعرفان إلى الإخوة المواطنين كافة من أبناء الأسرة الأردنية الواحدة في مختلف مواقعهم، وإلى الأشقاء والأصدقاء في الدول العربية والأجنبية، الذين شاركوا في التعبير عن مشاعرهم الصادقة ومواساتهم وتعازيهم بوفاة المغفور له، بإذن الله، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن طلال، طيب الله ثراه.
06 أيار/مايو 2021
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور جعفر حسان/ مديرا لمكتب جلالة الملك، اعتبارا من تاريخ 6/5/2021.
06 أيار/مايو 2021
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأربعاء، بعد زيارة عمل إلى العاصمة البلجيكية...
05 أيار/مايو 2021
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، خلال لقائهما في القصر الملكي ببروكسل اليوم الأربعاء، العلاقات بين البلدين الصديقين، وآليات تعزيزها في مختلف المجالات.
05 أيار/مايو 2021
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارة العمل التي يقوم بها إلى العاصمة البلجيكية اليوم الأربعاء، لقاءين منفصلين مع رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تناولا سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والاتحاد الأوروبي، وجهود مكافحة وباء كورونا.
05 أيار/مايو 2021
اجتمع جلالة الملك عبدالله الثاني، في بروكسل اليوم الأربعاء، مع الأمين العام لمنظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرغ.
05 أيار/مايو 2021
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الأربعاء، في زيارة عمل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، تستمر يوما واحدا.
05 أيار/مايو 2021
اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، على دبابة "سينتارو" التي دخلت الخدمة حديثا في كتيبة الدبابات الثالثة الملكية/ لواء الأمير الحسن بن طلال المدرع/60، وذلك في إطار خطط التحديث والتطوير التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
04 أيار/مايو 2021