الأخبار

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الخميس، بعد أن اختتم جولة عمل شملت كلا من العاصمة البلجيكية بروكسل، ومدينة ستراسبورغ الفرنسية...
16 كانون الثاني/يناير 2020
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، في باريس اليوم الأربعاء، فرقة تدخل الدرك الوطني الفرنسي، حيث كان في استقبال جلالته، مدير عام الدرك الوطني الفرنسي، الفريق أول كريستيان رودريغيز.
15 كانون الثاني/يناير 2020
ركزت مباحثات جلالة الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في باريس اليوم الأربعاء، على تعزيز الشراكة بين البلدين الصديقين، والمستجدات الراهنة إقليميا ودوليا. 
15 كانون الثاني/يناير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، العلاقات الثنائية، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
15 كانون الثاني/يناير 2020
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في مقر البرلمان الأوروبي بمدينة ستراسبورغ الفرنسية اليوم الأربعاء، رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي.
15 كانون الثاني/يناير 2020
ألقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، خطابا أمام البرلمان الأوروبي في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، تناول جلالته فيه قضايا محلية وإقليمية ودولية.
15 كانون الثاني/يناير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، في مدينة ستراسبورغ الفرنسية اليوم الثلاثاء، مع رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، علاقات التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي في شتى الميادين، خصوصا الاقتصادية، بالإضافة إلى آخر المستجدات إقليميا ودوليا.
14 كانون الثاني/يناير 2020
ركز لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع جلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، في بروكسل اليوم الثلاثاء، على العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات.
14 كانون الثاني/يناير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، في بروكسل اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس حلف شمال الأطلسي (الناتو)، المكون من سفراء دول الحلف، الشراكة الاستراتيجية وسبل توسيع التعاون المشترك في المجالات العسكرية والأمنية والتدريب ومكافحة الإرهاب، والمستجدات في منطقة الشرق الأوسط.
14 كانون الثاني/يناير 2020
اجتمع جلالة الملك عبدالله الثاني، في بروكسل اليوم الثلاثاء، مع الأمين العام لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ.
14 كانون الثاني/يناير 2020