الأخبار

اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون، إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع الذي سيبدأ تشغيله منتصف عام 2021، ضمن خطة تطوير منطقة الصوان التنموية بمحافظة عجلون.
20 آب/أغسطس 2019
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، اطمأن جلالته خلاله على صحة سموه، إثر العارض الصحي الذي تعرض له، وتعافى منه بحمد الله تعالى.
19 آب/أغسطس 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، وزيرة الدفاع الألمانية أنغريت كرامب-كارنباور، في اجتماع ركز على سبل تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن وألمانيا، خصوصا في المجالات الدفاعية.
19 آب/أغسطس 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين المديرية العامة للدفاع المدني، واطمأن على سير الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.
19 آب/أغسطس 2019
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم...
18 آب/أغسطس 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة من عدد من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عبروا فيها عن أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.
10 آب/أغسطس 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، خلال زيارة العمل التي يقوم بها إلى العاصمة البريطانية لندن، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، في اجتماع ركز على العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط الأردن والمملكة المتحدة، وآخر المستجدات الإقليمية.
07 آب/أغسطس 2019
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن، يلتقي خلالها مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ثم يمضي جلالته عطلة العيد هناك وفي الولايات المتحدة الأمريكية.
06 آب/أغسطس 2019
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان...
06 آب/أغسطس 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الاثنين، المديرية العامة لقوات الدرك.
05 آب/أغسطس 2019