الأخبار

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور عاطف عودة الحجايا مستشاراً لجلالة الملك لشؤون العشائر برتبة وراتب وزير اعتباراً من تاريخ 5/12/2020.
05 كانون الأول/ديسمبر 2020
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات أدى إلى تحسن الحالة الوبائية شيئاً فشيئاً، حيث انخفضت أرقام المصابين بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير في المملكة.
03 كانون الأول/ديسمبر 2020
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم الأربعاء، في مؤتمر دولي لدعم لبنان بدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس.
02 كانون الأول/ديسمبر 2020
زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، منطقة البحر الميت، حيث تفقد مركز دفاع مدني شهداء البحر الميت واطلع على مشروع جسر زرقاء - ماعين.
02 كانون الأول/ديسمبر 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة غير عادية اعتباراً من يوم الخميس الواقع في العاشر من شهر كانون الأول سنة 2020.
02 كانون الأول/ديسمبر 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية، اليوم الأربعاء، وبناء على تنسيب رئيس الوزراء الدكتور بشر هاني الخصاونة، بالموافقة على تعيين معالي السيد سمير إبراهيم محمد المبيضين وزيراً للداخلية.
02 كانون الأول/ديسمبر 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، والتطورات الإقليمية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
29 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في العقبة اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث بحثا المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في إطار التنسيق والتشاور المستمرين بين الجانبين.
29 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة إلى رئيس لجنة الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني شيخ نيانغ، بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يصادف التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني من كل عام.
28 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 26/11/2020، برئاسة معالي المهندس ناصر أحمد اللوزي، وعضوية الذوات التالية أسماؤهم...
26 تشرين الثاني/نوفمبر 2020