الأخبار

رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/48، في كلية الملك الحسين الجوية.
24 حزيران/يونيو 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، محافظة الكرك، والتقى وجهاء وممثلي أبناء وبنات المحافظة، كما افتتح جلالته وحدات القسطرة وجراحة القلب والحروق وتفتيت الحصى في مستشفى الكرك الحكومي، ضمن مشروع توسعة المستشفى لتحسين مستوى الخدمات الطبية في محافظة الكرك ومحافظات الجنوب.
23 حزيران/يونيو 2019
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم الجمعة بعد زيارة إلى سنغافورة، حيث شارك جلالته في المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة"، وألقى الكلمة الرئيسية في افتتاح المؤتمر.
21 حزيران/يونيو 2019
حضر جلالة الملك عبدالله الثاني مأدبة العشاء الرسمية التي أقامتها رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب في قصر استانا الرئاسي اليوم الخميس، تكريما لجلالته والوفد المرافق، بحضور عدد من كبار المسؤولين السنغافوريين.
20 حزيران/يونيو 2019
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني لقاءين منفصلين مع رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب ورئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، تم خلالهما التأكيد على مواصلة العمل لتطوير التعاون بين البلدين.
20 حزيران/يونيو 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة، إحدى أفضل الجامعات في العالم.
20 حزيران/يونيو 2019
حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، جانبا من فعاليات منتدى الأعمال الأردني السنغافوري، الذي عقد على هامش زيارة جلالته إلى سنغافورة، بمشاركة العشرات من ممثلي مجتمع الأعمال والشركات في البلدين.
20 حزيران/يونيو 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن الاعتداء على الوئام بين الأديان وعلى الاحترام المتبادل والثقة، يعد أكبر تهديد يواجه العالم، ما يتطلب من الجميع التصدي له ومقاومة الكراهية والإقصاء.
20 حزيران/يونيو 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، قيادة القوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة السنغافورية، واطلع جلالته على الدور العملياتي والمهام التي تقوم بها القوات الخاصة.
19 حزيران/يونيو 2019
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن اليوم الثلاثاء في زيارة إلى سنغافورة، حيث يشارك جلالته في المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة"، ويلقي الكلمة الرئيسية في افتتاح أعمال المؤتمر.
18 حزيران/يونيو 2019