جلالة الملك يلتقي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة فرانس تيلكوم

عمان
24 كانون الأول/ديسمبر 2003

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في بيت البركة اليوم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة فرانس تيلكوم تيري بريتون الذي نقل لجلالته رسالة من فخامة الرئيس الفرنسي جاك شيراك تتعلق بالتعاون بين البلدين خصوصاً في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.



وأكد جلالته دعمه للشراكة القائمة بين شركة الاتصالات الأردنية وشركة فرانس تيلكوم. وبين جلالته إننا نعمل على دفع التعليم إلى الأمام من خلال ربطه بتكنولوجيا الاتصال المتقدمة، مشيراً إلى "أننا ندرك أن الإنسان الأقدر المؤهل هو الذي يستطيع التعامل مع أدوات العصر وبالتالي خدمة وطنه بشكل أكفأ."



وأكد السيد بريتون خلال اللقاء الذي حضره وزير البلاط الملكي الهاشمي سمير الرفاعي ووزير المالية د. محمد أبو حمور ورئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية شبيب عماري أن المناخ الاستثماري الأردني الإيجابي شكل حافزاً قوياً أمام زيادة استثمارات الشركة الفرنسية في الأردن.



وقال إننا في الشركة نعمل على تنفيذ رؤية جلالة الملك لمستقبل تكنولوجيا الاتصالات والتعليم وبالشكل الذي يليق بالأردن والأردنيين. وأشار إلى أن الأردن من أوائل البلدان التي عملت على حوسبة التعليم وربطت المدارس إلكترونياً.



وأضاف إن فرانس تيلكوم ملتزمة بالشراكة الكاملة مع شركة الاتصالات الأردنية وبمواصلة الاستثمار في هذا القطاع الحيوي وستعمل على إدخال التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة للأردن. وبين أن استثمار الشركة الناجح في المملكة شكل دعماً قوياً لتطوير أداء الشركة والخدمات التي تقدمها للمواطنين.