جلالة الملك يستقبل وجهاء محافظة عجلون

عمان
28 نيسان/أبريل 2004

قال جلالة الملك عبد الله الثاني ان المخططات الارهابية التي حاولت المس بأمن الوطن لن تغير من حقيقة ان الاردن سيبقى وطنا نموذجا في الامن والاستقرار.



وبين جلالته اثناء لقائه في قصر رغدان العامر اليوم وجهاء محافظة عجلون ان المواطنين وضيوف الاردن يفتخرون بقدرة الاجهزة الامنية الاردنية على احباط كل محاولة تستهدف حياة المواطنين ومؤسسات الدولة.



وشدد جلالته على اننا ماضون في خططنا لتطوير الاردن والنهوض بالانسان الاردني والاستثمار بالشباب عبر تعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم.



وجدد جلالته لابناء المحافظة استعداده لدعم وتمويل اي مشروع ناجح في عجلون يساهم في تنميتها ويوفر فرص عمل لبناتها وابنائها.



وخلال الحوار الذي شارك فيه رئيس الوزراء والمستشار الخاص لجلالة الملك ووزير البلاط الملكي الهاشمي ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر ووزير التخطيط والتعاون الدولي اوعز جلالته بايلاء محافظة عجلون اهمية خاصة من حيث تطوير البنية التحتية الاساسية لاقامة مشاريع تنموية انتاجية فيها.



ووجه جلالته بانشاء نافذة تمويلية لدعم المشاريع الانتاجية والسياحية في محافظة عجلون تكون جزءا من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية مشيرا جلالته الى ان لدينا خطة طموحة لجعل عجلون مركز استقطاب سياحي عبر تهيئة بنيتها التحتية لتكون قادرة على استقطاب استثمارات سياحية محلية واجنبية.



وعبر ابناء المحافظة عن تقديرهم لجهود جلالته في تطوير محافظة عجلون وتوجيهاته للحكومة بدعم المشاريع الانتاجية فيها خصوصا في المجالات الزراعية والسياحية.



كما عبروا عن تثمينهم لدور الاجهزة الامنية في القاء القبض على العصابة الارهابية التي كانت تحاول المس بأمن الاردن وترويع المواطنين الامنين.