جلالة الملك يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية

عمان
22 تموز/يوليو 2004

زار جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة يرافقه سمو الامير حسين بن عبدالله مساء امس قيادة المنطقة العسكرية الشرقية.



وكان في استقبال جلالته لدى وصوله رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة وقائد المنطقة وعدد من كبار الضباط.



ورحب قائد المنطقة بجلالته وشكره على الرعاية المستمرة التي يوليها للقوات المسلحة حتى غدت انموذجا يحتذى لما تتمتع به من كفاءة قيادية وادارية وفنية وتدريبية عالية ولتجهيزها بالمعدات والتقنيات الحديثة.



وافتتح جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة اثناء زيارته لقيادة المنطقة مكاتب ونادي الضباط وبعض المنشات الادارية فيها ثم حضر جلالته المهرجان الرياضي الذي اقامه منتسبو تشكيلات ووحدات المنطقة حيث قدمت عروض رياضية اشتملت على مسابقات شد الحبل والسباقات لمسافات مختلفة وعروض التايكواندو وسباق الحواجز النارية وفك وتركيب الاسلحة.



وفي نهاية المهرجان وزع جلالته الكؤوس على الفرق الفائزة.



ثم شاهد جلالته والحضور معرض المعدات والاليات التي عدلت فنيا من قبل كتيبة صيانة المنطقة بما يتلاءم والطبيعة الجغرافية في المنطقة ويخدم متطلبات التدريب حيث ابدى جلالته اعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصل اليه منتسبو هذا التشكيل.



بعد ذلك ادى جلالته صلاة المغرب جماعة مع اخوانه منتسبي المنطقة والحضور.



وحضر جلالة القائد الاعلى ليلة السمر التي اقامها منتسبو المنطقة على شرف جلالته والتي اشتملت على وصلات غنائية وطنية ودبكات شعبية وقصائد شعرية عبروا فيها عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية وولائهم المطلق للوطن والملك.



وحضر الاحتفال مستشار جلالة الملك يوسف الدلابيح ونائب رئيس هيئة الاركان المشتركة والمفتش العام للقوات المسلحة وعدد من مساعدي رئيس هيئة الاركان وكبار الضباط.