جلالة الملك يزور قيادة العمليات الخاصة

عمان
12 أيار/مايو 2004

زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم قيادة العمليات الخاصة حيث افتتح جلالته مباني الموقع الجديد لقيادة العمليات الخاصة.



وفي بداية الزيارة التي حضرها سمو الامير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة القى قائد العمليات الخاصة كلمة رحب فيها بجلالة الملك القائد الاعلى وشكره على تفضله بافتتاح المباني في الموقع الجديد للعمليات الخاصة وقال "ان تأمين السكن النموذجي والمناسب والمريح لافراد قواتكم المسلحة ما هو الا اكبر رعاية واهتمام بمنتسبيها وها هي يا مولاي فكرتكم التي تحدثتم عنها قبل 8 سنوات تقريبا عندما كنتم جلالتكم قائدا للقوات الخاصة بضرورة توفير وتجهيز معسكرات نموذجية وتأمين مرتباتها بالسكن المريح والمناسب قد تحققت في هذا اليوم المبارك بفضل توجيهاتكم السامية ودعم القيادة العامة للقوات المسلحة.



وتشتمل المباني الجديدة لقيادة العمليات الخاصة على مكاتب ونواد للضباط والافراد وقاعات للكمبيوتر والانترنت والاتصال المرئي والقاعة الهاشمية التي تحتوي على المدرج والمكتبة وجناح صور الهاشميين ونشاطات العمليات الخاصة.



حضر الاحتفال نائب رئيس هيئة الاركان المشتركة وعدد من مساعدي رئيس هيئة الاركان والمفتش العام للقوات المسلحة وعدد من كبار الضباط.