رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بقبول استقالة رئيس الوزراء معروف البخيت يشكره فيها وفريقه الوزاري على عطائهم خلال تحملهم أمانة المسؤولية

From King Abdallah II of Jordan
22 تشرين الثاني/نوفمبر 2007

بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الأخ الدكتور معروف البخيت حفظه الله،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فيسرني أن أبعث إليك وإلى زملائك الوزراء بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالسعادة والتوفيق، وأن أعبر عن بالغ شكري وتقديري لجهودكم الخيرة وعطائكم المخلص خلال الفترة التي نهضتم بها بأمانة المسؤولية.

فقد عملت وفريقك الوزاري، لقرابة العامين، بجد وحرص كبيرين، لتعزيز مسيرة البناء والإنجاز، وتحقيق تطلعات شعبنا لمستقبل أفضل. كما جسدت بدورك مثالا يحتذى في حب الوطن، والنزاهة والاستقامة، ومثالية الجندية في الالتزام والانضباط.

وحرصا منكم على تحقيق رؤيتنا وتطلعاتنا للأردن الحديث، وترسيخ نهجنا الثابت لتمكين الفرد الأردني، وترسيخ رفعة الوطن ومنعته، عملتم بمثابرة لمواجهة تحديات مختلفة، وساهمتم في تنفيذ مشاريع وبرامج عززت مسيرتنا التنموية الشاملة، التي نحرص دوما على ديمومتها، وعدالة توزيع مكتسباتها.

أما وقد جرت الانتخابات النيابية، وأدرتموها بكل كفاءة واقتدار، وبنزاهة وحيادية، وبعد أن تقدمت إلينا باستقالتك وفريقك الوزاري، فإنني أقبل استقالتكم، مؤكدا ثقتي بكم، وبعطائكم وبعزمكم على الاستمرار في خدمة الوطن في كل موقع تكونون فيه، كما عهدتكم جنودا أوفياء مخلصين، مستعدين دوما لتلبية نداء الواجب.

فبارك الله فيكم وجزاكم خيرا على إسهاماتكم وعطائكم المخلص، في مسيرتنا الوطنية المباركة.

وأسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ويكلأكم برعايته، وأن يوفقكم جميعا لما فيه خير الوطن ومصلحة شعبنا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبدالله الثاني ابن الحسين