الأخبار

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشيراً إلى أهمية الدور الرقابي والتشريعي لمجلس الأمة، بشقيه الأعيان والنواب.
19 كانون الثاني/يناير 2021
ودّع جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بمطار ماركا في عمان اليوم الثلاثاء، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي اختتم زيارة للمملكة استغرقت يومين.
19 كانون الثاني/يناير 2021
يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني في اجتماع "أجندة دافوس"، الذي يعقده المنتدى الاقتصادي العالمي افتراضياً في الفترة ما بين 25- 29 من الشهر الحالي، تحت شعار "عام حاسم لإعادة بناء الثقة".
18 كانون الثاني/يناير 2021
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مباحثات في عمّان، أكدا خلالها عمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون بينهما، بما يخدم مصالحهما المشتركة وتطلعات الشعبين الشقيقين.
18 كانون الثاني/يناير 2021
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لدى وصوله إلى مطار ماركا في عمان.
18 كانون الثاني/يناير 2021
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم السبت، بعد زيارة إلى أبوظبي.
16 كانون الثاني/يناير 2021
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اعتزازهما بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
16 كانون الثاني/يناير 2021
وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت إلى أبوظبي، حيث كان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
16 كانون الثاني/يناير 2021
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم السبت، في زيارة إلى أبوظبي، يلتقي خلالها بأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
16 كانون الثاني/يناير 2021
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسن بن طلال، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس، اللقاح المخصص ضد فيروس كورونا، في عيادة الخدمات الطبية الملكية بالديوان الملكي الهاشمي.
14 كانون الثاني/يناير 2021