الأخبار

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء، بعد زيارة عمل إلى...
10 كانون الأول/ديسمبر 2019
اتفق جلالة الملك عبدالله الثاني، والرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، خلال مباحثاتهما في باكو اليوم الثلاثاء، على توسيع آفاق التعاون بين البلدين، خصوصا في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والزراعية والصناعات الدفاعية وزيادة التبادل التجاري، إضافة إلى البناء على الاتفاقيات المبرمة بينهما.
10 كانون الأول/ديسمبر 2019
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان، حيث يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، تتناول العلاقات بين البلدين وسبل تطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات، والتطورات الإقليمية. 
10 كانون الأول/ديسمبر 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة دعوة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين خلال العام المقبل، التي ستتولى المملكة العربية السعودية رئاستها واستضافتها في عام 2020.
09 كانون الأول/ديسمبر 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، طلبة أردنيين، من جامعات أردنية رسمية وخاصة، حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة.
08 كانون الأول/ديسمبر 2019
افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني، الذي يهدف إلى إعداد قضاة مؤهلين، من خلال بناء قدراتهم ورفع كفاءاتهم عبر التحاقهم في برنامجي الدبلوم، والتدريب المستمر والمتخصص.
08 كانون الأول/ديسمبر 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم السبت مع الرئيس العراقي برهم صالح، التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق الشقيق وشعبه العزيز بكل مكوناته وأطيافه.
07 كانون الأول/ديسمبر 2019
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب جلالته خلاله عن تعازيه ومواساته...
04 كانون الأول/ديسمبر 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الاثنين، وجهاء وممثلي أبناء وبنات عشائر بئر السبع، ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".
02 كانون الأول/ديسمبر 2019
جرت في قصر بسمان الزاهر، اليوم الاثنين، مراسم تقبل أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى البلاط الملكي الهاشمي.
02 كانون الأول/ديسمبر 2019