الأخبار

بحث جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، المستجدات الخطيرة في غزة والجهود المبذولة للتوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في القطاع.
26 تموز/يوليو 2024
صدرت الإرادة الملكية السامية بحل مجلس النواب، اعتبارا من اليوم الخميس الموافق للخامس والعشرين من شهر تموز سنة 2024 ميلادية.
25 تموز/يوليو 2024
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأربعاء.
24 تموز/يوليو 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر في لندن، اليوم الثلاثاء، ضرورة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة، ومضاعفة المساعدات الإنسانية للمدنيين.
23 تموز/يوليو 2024
هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، أخاه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة احتفالات بلاده بذكرى ثورة 23 تموز المجيدة.
22 تموز/يوليو 2024
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بمناسبة إعادة انتخابها.
19 تموز/يوليو 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر، أكد خلاله عمق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الأردن والمملكة المتحدة.
15 تموز/يوليو 2024
أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، عن استنكاره الشديد لمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، أثناء حضوره تجمعا انتخابيا في ولاية بنسلفانيا.
14 تموز/يوليو 2024
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في مدينة سولت ليك بولاية يوتا الأمريكية، مجموعة من حكام الولايات من الحزبين الجمهوري والديمقراطي، لبحث التطورات في الإقليم والأوضاع الخطيرة في غزة، فضلا عن سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن وولاياتهم بشتى المجالات.
13 تموز/يوليو 2024
اختتم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، مشاركته في الملتقى الاقتصادي المنعقد بمدينة صن فالي بولاية أيداهو الأمريكية، لبحث قضايا سياسية واقتصادية عالمية، بحضور عدد من القيادات السياسية والاقتصادية والإعلامية الأمريكية والدولية.
12 تموز/يوليو 2024