جلالة الملك يرعى حفل وداع كتيبة حفظ السلام الاردنية اثيوبيا / ارتيريا

عمان
02 كانون الثاني/يناير 2002

رعى جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم حفل وداع كتيبة حفظ السلام الاردنية اثيوبيا/ ارتيريا الثالثة التي ستحل في الايام القليلة القادمة محل كتيبة حفظ السلام الاردنية اثيوبيا / ارتيريا الثانية.

وفي بداية الاحتفال استعرض جلالة القائد الاعلى طابور الكتيبة الذي تقدم بهيئة الاستعراض من امام المنصة الملكية ثم القى مفتي القوات المسلحة كلمة اكد فيها على المبادئ والاخلاق الحميدة التي يتمتع به الجيش العربي المصطفوي بقيادة الهاشميين وعلى المعاني السامية التي يحققها الجيش العربي من خلال مشاركته الانسانية في حفظ السلام العالمي.

كما القى قائد الكتيبة كلمة اعرب فيها عن شكره وتقديره لتفضل جلالة القائد الاعلى ليكون في وداع نشامى الوطن وقال اننا ندرك ما يتمتع به الاردن من مصداقية عالية وسمعة طيبة تحققت نتيجة الجهود الحثيثة التي بذلتها قيادتنا الهاشمية منذ تاسيس هذا الوطن العزيز فاصبحت قواتنا المسلحة الباسلة تحظى بذات المصداقية والشفافية التي تحملها قيادتنا الهاشمية كي تكون درة جيوش المنطقة باسرها تحمل المبادئ السامية وتنقلها الى العالم من خلال المشاركة في قوات حفظ السلام في بقاع مختلفة من العالم.

واضاف // نعاهدكم بان نبقى الاوفياء لرسالة هذا الجيش وان نكون خير سفراء لوطننا العزيز وجيشنا الباسل ورسل محبة وسلام نؤدي مهمتنا بكل نزاهة وحيادية وانضباط شعارنا في اداء هذه المهمة الانسانية هو شرف الجندية الذي تربينا عليه في ميادين العز والرجولة وسنكون بعون الله اسرة واحدة متحابة متعاضدة لرفعة اسم الوطن الغالي وقواتنا المسلحة.

وحضر حفل الوداع الفريق اول الركن محمد يوسف الملكاوي رئيس هيئة الاركان المشتركة وعدد كبير من مختلف الرتب في القوات المسلحة.