رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بقبول استقالة رئيس الوزراء نادر الذهبي يشكره فيها وفريقه الوزاري على عطائهم خلال تحملهم أمانة المسؤولية

From King Abdallah II of Jordan
09 كانون الأول/ديسمبر 2009

بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الأخ المهندس نادر الذهبي حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فيسرني أن أبعث إليك وزملائك الوزراء بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالسعادة والتوفيق، وأن أعرب لكم جميعاً عن عميق شكري وتقديري لما بذلتموه من جهود مخلصة وعطاء موصول خلال الفترة التي نهضتم فيها بأمانة المسؤولية.

وقد عهدت إليك منذ عامين ونيف بأمانة المسؤولية رئيساً للوزراء، وعملت أنت وفريقك الوزاري على تنفيذ ما استطعتم من المشاريع والبرامج، التي تضمنها كتاب التكليف، لترسيخ وتعزيز مسيرتـنا التنموية، والتي نحرص على استمرارها، وعدالة توزيع مكتسباتها، على سائر مناطق الوطن والشرائح الاجتماعية، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وتحسين مستوى معيشته، ضمن رؤيتنا للحياة الكريمة التي يستحقها أبناء شعبنا العزيز.

وإنني على ثقة بأنكم عملتم بأقصى طاقاتكم، وبمنتهى الجد والإخلاص، لخدمة وطنكم، بروح الإيثار والشعور بالمسؤولية، فجزاكم الله كل الخير على ما قدمتم وأعطيتم لهذا الوطن العزيز.

أما وقد تقدمت إلينا باستقالتك وفريقك الوزاري، لتأخذوا نصيبكم من الراحة أو لتنتقلوا إلى مواقع أخرى من مواقع العمل والعطاء، فإنني أقبل استقالتك وفريقك الوزاري، مؤكداً على عميق شكري وتقديري لعطائكم، وعلى أنكم ستظلون موضع الاحترام والتقدير. وأسأل المولى عز وجل، أن يحفظكم جميعاً، وأن يوفقكم لما فيه الخير للأردن العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

عبدالله الثاني ابن الحسين